الحياة المهنية

الحياة المهنية في دراية

 المسار الوظيفي هو طريقك للنجاح المهني، حيث أنه ينطوي على التخطيط واتخاذ الخطوات للوصول إلى وظيفة أو هدف. وهناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن المسار الوظيفي ، بما في ذلك الاهتمامات والمهارات والتوجهات العاطفية والتعليم والخبرة. من المهم أن تفهم كيف يمكن تحويل اهتماماتك وخبراتك إلى مهنة قابلة للحياة ، والبحث في سوق العمل المحتمل عن الفرص المتاحة والمحتملة.

قد يكون اختيار مسار وظيفي في الجامعة تجربة ليست بالبسيطة. سواء كنت تتطلع للحصول على درجة علمية في إدارة الأعمال أو الصيدلة أو العلاج الطبيعي أو أي مجال آخر ، فمن المهم أن تأخذ وقتًا لاستكشاف جميع الخيارات المتاحة أمامك. قد يتضمن المسار الوظيفي تعلم وظيفة أو تطوير مهارات جديدة أو المشاركة فى الأدوار الإدارية أو التنفيذية.
إنه ينطوي على اتخاذ الخطوات الصحيحة للنجاح في أي مجال يختاره المرء والبقاء على اطلاع دائم بسوق العمل سريع التغير. من خلال التخطيط الاستراتيجي ، يمكن أن يساعد المسار الوظيفي في إنشاء حياة مهنية ناجحة ومرضية

الحياة المهنية

وظائف شاغرة

التوظيف والاختيار

الفرص

التدريب

التطوير المهني

المميزات

المكافآت

  • معيد/مدرس مساعد (تشريح)،  تقدم الان من خلال الرابط

كلية العلاج الطبيعي

  • استاذ مساعد بقسم العلاج الطبيعي للعظام، تقدم الان من خلال الرابط
  • استاذ مساعد بقسم العلاج الطبيعي للأطفال، تقدم الان من خلال الرابط

  • معيدين بقسم العلاج الطبيعي للأطفال، تقدم الان من خلال الرابط
  • معيدين بقسم العلاج الطبيعي للأعصاب، تقدم الان من خلال الرابط
  • معيدين بقسم العلاج الطبيعي للباطنه، تقدم الان من خلال الرابط

كلية إدارة الأعمال

 أعضاء هيئة تدريس وأعضاء هيئة معاونة في أقسام:

  • التسويق
  • الإحصاء
  • الإدارة
  • المحاسبة

تقدم الان من خلال الرابط

تتضمن عملية التوظيف في جامعة دراية بشكل عام عدة خطوات:

  1. الإعلان عن الوظيفة : تقوم الجامعة بإعداد قائمة الوظائف الشاغرة ، ويتم نشرها بعد ذلك على موقع الويب الخاص بها. يتضمن الإعلان الحد الأدنى المطلوب من سنوات الخبرة ذات الصلة والشهادات والعمر والمهارات للمرشحين..
  2. إرسال السير الذاتية: يجب على جميع المتقدمين تحميل وتقديم سيرهم الذاتية على رابط الوظيفة علي Indeed
  3. فحص السيرة الذاتية: عادةً ما يتم الاتصال بالمرشحين الذين يجتازون فحص السيرة الذاتية لإكمال.
  4. المقابلات: تتم دعوة المرشحين الذين يجتازون الاختبارات المطلوبة لإجراء مقابلة شخصية واحدة أو أكثر. يُجري مدير التوظيف عادةً هذه المقابلات وأعضاء آخرين في الفريق الذي سيعمل المرشح معه..
  • يضم المجتمع الجامعي أساتذة وباحثين وإداريين وأعضاء هيئة التدريس وجميعهم ينتمون لنفس الجامعة ولهم مصلحة مشتركة في نجاحها.
  • توفر الجامعة مناخًا أكاديميًا يسعى لقبول جميع الأفكار ويشجع الطلاب على حرية التعبير والابتكار.
  • يتشاركون ثقافة التعاون والابتكار، ويسعون جاهدين لخلق بيئة يمكن فيها لأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب الوصول إلى أعلى إمكاناتهم.
  • أن تكون جزءًا من مجتمع جامعي هو طريقة فريدة لتطوير حياتك المهنية وتقديم مساهمات ذات مغزى لجامعتك.

توفر الجامعة عدة فرص لتنمية المهارات الشخصية والمهنية لموظفيها منها:

  • ندوات وورش عمل حول التنمية البشرية ومهارات الاتصال الفعال.
  • دورات لاكتساب المهارات الأساسية والمطلوبة.
  • دورات تنمية مهارات اللغة الإنجليزية.

المجتمع هو مصدر الدعم ، وتوفير الموارد والتوجيه المهني. من منطلق إيماننا بالحاجة المستمرة للتطوير ، يتم تمكين موظفي الجامعة للوصول إلى أنشطة التطوير المهني مثل ورش العمل وبرامج الإرشاد وفعاليات التواصل.

  • التأمينات الاجتماعية.
  • برامج القروض الشخصية.
  • حافلات من وإلى الجامعة.
  • برنامج تأمين صحي شامل تدعمه الجامعة.
  • برنامج مكافأة نهاية الخدمة لجميع الموظفين.
  • نظام تضامن مادي بين العاملين في حالات الطوارئ.
  • تسهيل ودعم سكن العمالة الوافدة.

من خلال توفير بيئة داعمة وجذابة ، يخلق مجتمع الجامعة بيئة مثالية للتوظيف والتعلم. تشجع جامعة دراية كوادرها على اكتساب مهارات متنوعة ، ومن هذا المنطلق توزع الجامعة جوائز متنوعة للبحث العلمي المتميز المنشور في مجلات عالمية.

انضم إلينا

للاتصال بنا

مكتب الموارد البشرية

جامعة دراية، مدينة المنيا الجديدة

الخط الساخن: 16283

تليفون: 01288826599

hr.admin@deraya.edu.eg

Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
  • Attributes
  • Custom attributes
  • Custom fields
Click outside to hide the comparison bar
Compare