الصحة العامة

الصحة العامة

نحن ندرك في جامعة دراية أن المشاكل الشخصية يمكن أن تؤثر أحيانًا على قدرتك على تحقيق أهدافك أثناء الدراسة. تتضمن الصحة العامة رعاية نفسك بالكامل، بما في ذلك الرعاية الجسدية والعاطفية والعقلية. يمكن أن يشمل ذلك ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، واتباع نظام غذائي متوازن، والحصول على قسط كافٍ من النوم، والسيطرة على التوتر، وطلب العناية الطبية والنفسية عند الحاجة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد ممارسة الرعاية الذاتية وتطوير عادات صحية في تحسين الرفاهية العامة والوقاية من المرض. من المهم أن تتذكر أن الصحة والوقاية عبارة عن مسيرة دائمة وليست مرحلة. إذا كنت منزعجًا أو قلقًا أو تعاني من مشكلة أثناء وجودك في الجامعة، فإن استشارة أخصائي رعاية صحية قد يحسن الموقف بشكل كبير.

الصحة العامة

القلق

التأمل

التحكم في القلق والتوتر

التغذية

كن آمن

تؤثر اضطرابات القلق على ما يقرب من 6٪ منا حول العالم، حيث تتأثر النساء بنحو ضعف عدد الرجال. على مدار حياتهم، قد يتم تشخيص أكثر من 30٪ من الأشخاص باضطراب القلق. على الرغم من شيوعه، يواجه الكثير منا صعوبة في الانفتاح على تجربتنا مع القلق وكيف يؤثر علينا وعلى من حولنا. هذا يمكن أن يسلبنا الاستمتاع بالأشياء اليومية. كما أننا لا نطلب المساعدة أو الدعم من الآخرين لأننا صامتون. نريد تغيير ذلك، بالإضافة إلى المساعدة في جعل العلاج متاحًا للجميع. ولكن، للقيام بذلك، عليك أن تبدأ بنفسك.

يساعدك استخدام التأمل على الوصول إلى قدرة بشرية عالمية – قدرة العقل على أن يكون مرتاحًا. اختر أسلوب التأمل الخاص بك ليكون متوافقًا مع ثقافتك أو فلسفتك أو معتقداتك أو نمط حياتك. هناك أنواع مختلفة من التأمل لأولئك الذين يواجهون المرض والأوبئة بالإضافة إلى التأملات الموجهة للتخفيف من التوتر والاسترخاء في الأوقات العصيبة. هناك العديد من الممارسات التي يمكن أن تعزز الصحة والرفاهية التي تساعد على التمتع بحياة أفضل ومريحة لجميع أفراد المجتمع – الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

يمكن أن يكون الاهتمام الزائد بالشيء هو نفسه مصدر القلق علية. تدوين الأفكار والتوصل إلى استجابة بديلة لها هو نهج العلاج السلوكي المعرفي الأساسي للتعامل مع الأفكار غير المواتية أو المقلقة أو الغير السارة. يمكنك التدرب على معالجة أفكارك المقلقة بلطف ورحمة من خلال تحدي أفكارك بلطف.

التنوع هو مفتاح الحياة السعيدة! ما تأكله بشكل يؤثر على حياتك بشكل كبير، لأنه يؤثر على مستويات الطاقة لديك، وصحتك الجسدية، وحتى مزاجك. استمتع بحياتك، ولكن في معظم الأوقات، التزم بخطة غذائية متوازنة. يمكن أن يساعد تناول وجبة الإفطار يوميًا في الحفاظ على وزن صحي وتقليل الجوع وتحسين التركيز. تمتع بنظام غذائي صحي ونمط حياة لائق وصورة ذاتية إيجابية. وهذه هي الحياة. جرب وصفات جديدة وأطباق مختلفة لاستكشاف بعض النكهات الجديدة.

تهتم جامعة دراية باطلاعك على بعض النصائح العامة لحماية نفسك من العدوى ومنع انتشار الأمراض …..

تابعنا على

جامعة دراية، مدينة المنيا الجديدة

الخط الساخن: 16283

تليفون: 01271878682 – 01210968993 – 01090549902 – 2110026-086

فاكس: 2110032-086

student.admission@deraya.edu.eg    –    student.affairs@deraya.edu.eg

Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
  • Attributes
  • Custom attributes
  • Custom fields
Click outside to hide the compare bar
Compare
Compare ×
Let's Compare! Continue shopping