أعضاء هيئة التدريس

بوابة أعضاء هيئة التدريس

الموارد والمكاتب والخدمات الداعمه لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة

أعضاء هيئة التدريس

اللوائح والقواعد المنظمة

التوظيف

المميزات

مكتب تكنولوجيا المعلومات

مكتب التطوير المؤسسي

مركز التدريس والتعلم

الاسكان الجامعي

إدارة النقل والحركة

العلاقات العامة

التسويق الالكتروني

التواصل والنشر

الإدارة الهندسية

إدارة المرافق والمنشآت

المشتريات

المخازن

اللوائح هي نظام دعم يوفر المساعدة في تطوير المهارات الأكاديمية والشخصية بما في ذلك الدعم الأكاديمي الفردي والإرشاد الأكاديمي وورش العمل والقيادة والمسؤولية والمُساءلة. وهي مصممة لتوفير التالي:

  • دعم أكاديمي شخصي أثناء حصولهم على درجة (شهادات) جامعية.
  • تنظيم ورش عمل لإدارة الإجهاد وضغط العمل.
  • توفير شعوراً بالانتماء والاتصال الإيجابي بالجامعة.

سياسات عامة:

  • بيئة التعلم داخل وخارج الفصول الدراسية
  • سياسة التدخين في الحرم الجامعي
  • الجداول ذات الصلة بأعباء والأعمال الوظيفية
  1. تطوير سياسات توظيف واستبقاء الجهاز الاكاديمي.
  2. الاحتفاظ بملفات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بما فيها الشهادات الدراسية وأوراق الاعتماد والتقييمات الرسمية.
  3. توثيق قرارات الترقية والتطوير المهني.
  1. خدمات الرواتب بالتنسيق مع إدارة الحسابات.
  2. مراجعة الآثار المادية على الرواتب بما فيها العلاوات الدورية والاستثنائية والترقيات وفقا للمبادئ والقواعد المعتمدة.
  3. إدارة نظام التأمين الصحي للعاملين بالجامعة.
  1. مساعدة العاملين في تلبية احتياجات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم ، بما في ذلك إنشاء حسابات Microsoft والوصول إلى الخدمات الإلكترونية.
  2. إدارة توزيع وجمع أجهزة ماي فاي لجميع العاملين.
  3. تقديم الدعم الفني للأمور الخاصة بتكنولوجيا المعلومات.
  4. صيانة وإصلاح أجهزة الكمبيوتر.
  5. صيانة معدات القاعات الدراسية مثل أجهزة العرض واللوحات الذكية.
  6. جدولة التحديثات الدورية لأنظمة التشغيل ومنتجات البرامج الأساسية في المكاتب والمعامل.
  1. تصميم وإجراء الاستبيانات لقياس الأداء وتقييم فعالية الإدارات.
  2. إجراء البحوث المؤسسية لدعم صنع القرار والتخطيط في جميع المجالات التنفيذية بما في ذلك استقدام الطلاب والاحتفاظ بهم، وأعمال القبول، وتقييم المناهج الدراسية، والتوظيف والتمويل، والمرافق.
  3. قياس مؤشرات الأداء الرئيسية مقارنة بتغيرات سوق العمل.
  4. استخراج المعلومات اللازمة لاتخاذ القرارات باستخدام طرق تحليل البيانات المناسبة.
  5. إجراء عمليات تدقيق داخلية دورية على كيانات الجامعة المختلفة للتأكد من فعالية الاداء.
  6. وضع سياسات موحدة لتقييم الاداء لجميع العاملين.
  7. إدارة المخاطر في جميع المجالات عن طريق تقييمها ومراقبتها، ووضع الخطط اللازمة للتخفيف من حدتها على المستوي المؤسسي.
  1. تقديم سلسلة من ورش العمل التعليمية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة الجدد.
  2. تنظيم ورش العمل والندوات كجزء أساسي من التطوير المهني لاعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.
  3. تطوير طرق التدريس والتعلم في الجامعة بما يتماشى مع أفضل الممارسات.
  4. تقديم الدعم لتنفيذ طرق التدريس البديلة مثل الفصول الدراسية المعكوسة والتعلم القائم على المشاريع.
  5. تصميم وتنفيذ البرامج الداعمة للتعلم الهجين والتعلم القائم علي التجربة والخبرة.
  6. دعم أعضاء هيئة التدريس في دمج الوسائط المتعددة والموارد الإلكترونية داخل المحاضرات.
  1. إدارة سكن الطلاب والعاملين.
  2. ضمان أمن وسلامة الطلاب والعاملين داخل الوحدات السكنية بالجامعة.
  3. الحفاظ على المباني السكنية نظيفة وآمنة وصحية ، وضمان الصيانة المناسبة لجميع المرافق.
  4. تقييم نسب الإشغال في المباني والتوصية بالتغييرات حسب احتياجات الجامعة والطلاب.
  5. توفير وسائل النقل من وإلى الوحدات السكنية بالتعاون مع دائرة النقل والحركة.
  1. تنظيم طلبات النقل لأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب.
  2. وضع السياسات والخطط والاحتياجات اللازمة لتلبية خدمات النقل من وإلى الجامعة.
  3. وضع جداول النقل للعاملين والطللاب، ونشر مسارات المواصلات وجداولها الزمنية.
  4. مراقبة اداء السائقين، والاطلاع علي تقارير الحوادث والمخالفات الموقعة علي حافلات الجامعة.
  1. تقديم خدمات إدارة وتنظيم المؤتمرات وورش العمل لجميع الوحدات الأكاديمية.
  2. تنظيم حفل التخرج السنوي بالتعاون الوثيق مع الكليات واتحاد الطلاب.
  3. توثيق العلاقات مع شركاء المجتمع بما في ذلك الوحدات الحكومة المحلية والنوادي والمطاعم والمستشفيات والفنادق.
  4. تنسيق أنشطة الخدمة المجتمعية بما في ذلك القوافل الطبية والتعليمية والتوعوية.
  5. مساعدة أعضاء هيئة التدريس والموظفين في طلبات السفر ، بما في ذلك شروط النقل والإقامة.
  1. تطوير استراتيجيات التسويق الرقمي.
  2. التخطيط لحملات التسويق الرقمي المحددة زمنياً وتوجيهها لخدمة الاحتياجات المؤسسية الرئيسية بناءً على التقويم الأكاديمي السنوي.
  3. الحفاظ على هوية الجامعة وعلامتها التجارية وتطويرها وضمان تنفيذها على كافة المنصات.
  1. إدارة وصيانة موقع الجامعة.
  2. تصميم وإنتاج المواد الترويجية.
  3. نشر كتيبات الطلاب والموظفين والسياسات والإجراءات والمجلات غير التقنية الأخرى.
  4. نشر وتوزيع المحتوي الدراسي.
  1. إجراء الصيانة و الإصلاحات الدورية المدنية والكهربائية والميكانيكية لمباني الجامعة ومرافقها داخل وخارج الحرم الجامعي.
  2. فحص وتقييم مباني الإسكان الطلابي.
  1. ضمان التنفيذ السليم لجميع الخدمات بالمباني، بما في ذلك التنظيف وخدمة البوفيهات.
  2. رفع طلبات الصيانة وإبلاغها إلى الإدارة الهندسية.
  1. اعداد قائمة للموردين المعتمدين.
  2. تحويل طلبات الشراء إلى أوامر توريد وتنفيذها.
  3. معالجة أوامر الشراء ونقل البضائع المستلمة إلى المخازن المركزية.
  1. استلام وتخزين البضائع والمواد والمعدات الخاصة بالجامعة.
  2. توزيع المواد والمعدات على الأقسام والكليات ذات الصلة.

أعضاء هيئة التدريس

الموارد البشرية

Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
  • Attributes
  • Custom attributes
  • Custom fields
Click outside to hide the comparison bar
Compare